جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

إصابة 3 أشخاص في تصادم ملاكي وميكروباص بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

استقبل مستشفى جراحات اليوم الواحد في البحيرة، منذ قليل، 4 مصابين من حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل على الكيلو 64 بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي باتجاه الإسكندرية.


وتلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغا عن تصادم سيارة ملاكي مع نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي على الكيلو 64، وتم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص على الأقل في حادث مروري وسط مدينة السويس، إذ دهست سيدة تقود سيارة ملاكي المارة أمام شارع النمسا التجاري.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس بلاغًا بوقوع حادث تصادم بسبب سيارة ملاكي تقودها سيدة، اصطدمت بسيارة ميكروباص وأطاحت بالمارة على الجزيرة الوسطى.

ووجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، رجال المرور إلى موقع الحادث، كما وجه اللواء أشرف نبيل، مدير إدارة البحث الجنائي، فريقًا من إدارة البحث بقيادة الرائد محمد طه، رئيس مباحث قسم شرطة السويس، لمعاينة الحادث.