جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

الداخلية .. ضبط مخزن أدوية منتهية الصلاحية بالمرج

المضبوطات
المضبوطات

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط مخزن بداخله كميات من الأدوية منتهية الصلاحية قبل إعادة طرحها بتواريخ جديدة بمنطقة المرج.

كان مدير أمن القاهرة تلقى اخطار يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين.. وبحوزته حقيبة بها كمية من الأدوية منتهية الصلاحية.


بمناقشته عن مصدر تلك الأدوية أقر بتحصله عليها من مخزن "غير مرخص" بدائرة قسم شرطة الشرابية.

بالفحص وإجراء التحريات بالإشتراك مع الجهات المعنية أمكن تحديد المخزن، وبإستهدافه تم ضبط (صاحب المخزن ، مندوب مبيعات بإحدى شركات الأدوية ، وآخر عامل بالمخزن).

عُثر بداخل المخزن على (2900 عبوة أدوية وعقاقير طبية مختلفة الأنواع بها كمية من الأدوية منتهية الصلاحية).

بمواجهتهم أقروا بقيامهم بتجميع الأدوية من الأسواق وحجبها عن التداول بالإضافة إلى تجميع الأدوية منتهية الصلاحية ، وتغيير تواريخ الإنتاج والصلاحية لإعادة بيعها عن طريق الترويج لها عبر الإنترنت لتحقيق أرباح غير مشروعة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.