جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:43 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”وكيل التعليم بالدقهلية” يكلف مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة بتراس اجتماع هام

الحوكمة
الحوكمة

كلف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية شعبان جايل مدير ادارة المراجعة الداخلية والحوكمة وبحضور محمد كمال مدير ادارة المدرسه المنتجة بالمديرية ..

بعمل اجتماع مع مديري التوجيه المالي والاداري بالادارات والساده مديري المدرسة المنتجة بالادارات ومديري اقسام الحصائل بالادارات في حضور جميع اعضاء المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية ..

واسفر الاجتماع علي وضع الضوابط والاليات خلال المرحله المقبله في حصر جميع المهام داخل المدرسه المنتجه وكذلك التوجيه المالي والاداري بالادارات ..

كما اكد شعبان جايل ومحمد كمال على روح التعاون ما بين التوجيه المالي بالادارات والمدرسه المنتجه وقسم الحصائل بالادارات من اجل التكامل فيما بينهم لاحكام عمليه الرقابه داخل الادارات ومديريه التربيه والتعليم كما اكدوا بناء على تعليمات الاستاذ ناصر شعبان بتخفيف الاعباء على اولياء الامور وعلى الطلبه واحكام الرقابه من اجل الرؤيه الكامله والمساهمه في رؤيه 2030 وكذلك وضع ضوابط وعمل تنسيقيه ما بين الاقسام المختلفه داخل الادارات والمديريه حتى يكون هناك استكمال للدور الحيوي داخل المؤسسات التعليميه كما تم مناقشه العجز الصارخ داخل ادارات التوجيه المالي الاداري وداخل اداره المدرسه المنتجه ووضع حلول بديله لسد العجز .

كما انه وعلي صعيد آخر وفي نفس السياق .. تستمر الدقهلية في حصد المراكز الأولى جمهوري ..

حيث فازت الطالبة حور صلاح سالم اداره ميت غمر التعليمية بالمركز الأول جمهوري في مسابقة مواهب الغناء على مستوى الجمهورية ويوجه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية الشكر لادارة ميت غمر التعليمية وخالد ضيف موجه عام التربية الموسيقية بالدقهلية.

موضوعات متعلقة