جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

محافظ دمياط يتفقد ورش عمل الأنشطة الصيفية لإدارة دمياط الجديدة التعليمية

محافظ دمياط ووكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
محافظ دمياط ووكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

كرم الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، أوائل الشهادات العامة والدبلوم الفنى ، خلال احتفالية أقامتها مديرية التربية والتعليم بدمياط، مساء اليوم بمدرسة دمياط الجديدة الثانوية الصناعية ، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط والعميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة و النائب حسن عبد الوهاب والنائبة هناء فاروق عضوا مجلس النواب والأستاذ محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم والدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة.

هذا وقد حرص " المحافظ " خلال التكريم على تهنئة أوائل الشهادات العامة " الإعدادية والثانوية العامة "و التعليم الفنى ، لما حققوه من جهد مشرف طوال العام الدراسى الماضى ، وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة ، معرباً عن خالص تقديره واعتزازه بجهودهم وفخره بهذه النماذج المشرفة ، كما أعرب عن أصدق دعواته لهم أنيسدد خطاهم ويرعاهم ..

ووجه " المحافظ " التحية إلى أولياء الأمور لما بذلوه من جهود كبيرة للوصول بأبنائهم إلى تلك المراكز ، وأشاد بجهود وزارة التربية والتعليم للارتقاء بالمنظومة التعليمية لبناء جيل قوى قادر على استكمال مسيرة البناء والتنمية..

ووجه " المحافظ " التحية إلى مديرية التربية والتعليم بدمياط على التنظيم الجيد للامتحانات ، والعملية التعليمية ، وحرص " المحافظ " خلال الاحتفالية على التقاط الصور التذكارية مع الطلاب المتفوقين ..

ومن جانبه،، وجه مدير مديرية التربية والتعليم التحية إلى محافظ دمياط على دعمه الكبير للمنظومة التعليمية ، و عمله الدؤوب لخدمة المحافظة وأبنائها وتحقيق التنمية على أرض دمياط، ووجه التحية أيضًا إلى نائب محافظ دمياط ، مؤكدًا أنها نموذج مشرف للشباب المصرى ، الذى يعمل من أجل خدمة الوطن ، كما وجه الأستاذ محمد رمضان التحية إلى جميع المتفوقين من أبناء دمياط، و أولياء الأمور على مجهوداتهم الكبيرة من أجل أبنائهم.

وعلى هامش احتفالية التكريم ،، تفقد " المحافظ " ترافقه المهندسة شيماء الصديق ورش عمل الأنشطة الصيفية والتى شارك خلالها الطلاب بالمدارس بإدارة دمياط الجديدة التعليمية وأيضًا طلاب المدرسة الفكرية ، حيث حرص " محافظ دمياط " على التواصل مع الطلاب ، وأشاد بما حققوه من مشاركة قوية للمجالات البحثية لدعم ملف الابتكار والإبداع، حيث ثمن جهود جامعة دمياط لتقديم الدعم اللازم لهؤلاء الطلاب ، كما أشاد أيضًا بمستوى الأعمال الفنية والإبداع التى قدمها الطلاب ، وكذلك المشاركة المتميزة للطلاب من ذوى الهمم ، مؤكدًا أن مشاركتهم بهذه الورش تأتى تحقيقاً للاستراتيجية التى تستهدفها منظومة الدمج .

وفى هذا السياق أيضًا،، أعرب " الدكتور أيمن الشهابى " مجددًا عن فخره بما شاهده من مواهب خلال تفقده اليوم لورش عمل الأنشطة الصيفية لإدارتى دمياط ودمياط الجديدة، مشيدًا بما حققته مديرية التربية والتعليم من جهود لدعم تلك الورش والاستعداد للعام الدراسى الجديد.

واشاد المحافظ بالمشاركة القوية للمجالات البحثية بورش العمل والمستوى الإبداعي لدى الطلاب المشاركين.. حيث كرم محافظ دمياط أوائل الشهادات العامة والدبلوم الفنى ويُعرب عن فخره بما حققوه الطلاب من نتائج مشرفة ووجه التحية إلى أولياء الأمور ومديرية التربية والتعليم .. مؤكداً أنهم شريك أساسى فى هذا النجاح .