جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تزايد الإقبال علي رأس البر .. والخدمات مستمرة لراحة المصطافين والرواد

رأس البر
رأس البر

تزايد الإقبال علي رأس البر .. والخدمات مستمرة لراحة المصطافين والرواد

حيث تشهد شواطئ مدينة رأس البر تزايد إقبال المصطافين والرواد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مع ارتفاع درجات الحرارة طوال اليوم .. وحتي تلك الساعات الأولى من الليل ..


حيث يجري العمل من أول ضوء لآخر ضوء وسط استعدادات مكثفة للوحدة وتكثيف الخدمات الشاطئية من خيام تجميع الأطفال التائهين .. ونقاط الإسعاف ومنطقة المعدات والأبراج وفرق الإنقاذ ونظافة ..

إذ تم اليوم تسليم عدد ١٢١ طفل تائه إلى ذويهم وإنقاذ عدد ٥١ حالة من الغرق وغادروا جميعًا الشاطئ بكل خير ..


وهناك جهود مستمرة من الوحدة لمركز ومدينة رأس البر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لرفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال بشوارع وشواطئ المدينة ؛ وذلك في إطار خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة بجميع المناطق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..

وتجدر الإشارة إلي أن رأس البر هي المدينة التي تطل على نهر النيل وشاطئ البحر المتوسط .. و تتمتع بموقع متميز على رأس الدلتا وبالعديد من المقومات الطبيعية التي حباها الله بها مما يعزز دورها الاستراتيجي بالمنطقة ومكانتها بين المدن المصرية الساحلية ..


يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط وفي إطار خطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس البر لرفع كفاءة جميع المناطق بالمدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورواد رأس البر.