جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

المحافظ: ضرورة إعادة إحياء المسرح بمدينة المنصوره ولدينا العديد من المسارح لإقامة الفاعليات واكتشاف المواهب

محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق
محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مكتبة مصر العامة وشهد العروض الفنية لفرقة المنصوره للفنون الشعبية قبل انطلاقها للمشاركة في مهرجان العلمين الأحد المقبل ، حيث تفقد أقسام المكتبة والأنشطة التدريبية التي تتم بها .. جاء ذلك بحضور الدكتوره رباب عبد المؤمن مديرة مكتبة مصر العامة .

وقال " المحافظ " دعمي الكامل لإعادة إحياء الفن واكتشاف المواهب الفنية من أبناء الدقهلية لأن الدقهلية محافظة زاخرة بالمواهب في مختلف المجالات الفنيه والأدبية والدينية والعلوم والمعرفة والطب والرياضة ..

وأشار " المحافظ " إلي ضرورة إعادة إحياء المسرح بمدينة المنصوره ولدينا العديد من المسارح لإقامة الفاعليات واكتشاف المواهب ، مثل مسرح قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة ، ومسرح مكتبة مصر العامة ، ومسرح قصر ثقافة المنصوره ، بالإضافة إلي مسارح جامعة المنصورة ..

وأكد اللواء " مرزوق " علي أن الدقهلية محافظة عريقة أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات وسنعمل علي استعادة مكانتها التاريخية ، من خلال اكتشاف ودعم كافة المواهب الدينية والفنية والأدبية والرياضية بالإضافة إلي العلوم والمعرفة ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري فكرياً وثقافياً والاهتمام بالفن وبالقراءة ودعم المكتبات العامة علي مستوي الجمهورية وتفعيل دورها .. وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء .. وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة .. وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة