جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:22 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

عرفان وتكريم ومتابعة اختبارات مدارس الفائقين ولقاء أوائل الثانوية واجتماع مديري الابتدائية والإعدادية

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية

قام ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم الأحد بتنفيذ أنشطة وفعاليات متنوعة تنوعت في شكلها ونوعها ومضمونها ما بين عرفان وتكريم ومتابعة اختبارات مدارس الفائقين ولقاء أوائل الثانوية العامة واجتماع بمديري المرحلتين الابتدائية والإعدادية ..

جاء ذلك حيث بدأت بقيامه ناصر تعليم الدقهلية بتكريم حامد احمد محمود شهاب الدين رئيس قسم بإدارة الهيئة الموازنية بالمديرية لبلوغه سن المعاش تقديراً لجهوده المتميزة وعطائه خلال فترة عمله

يأتي ذلك حيث كرمه اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم

لبلوغه سن التقاعد ..

جاء التكريم إيماناً من ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على ضرورة تواصل الأجيال السابقة وترسيخ قيمة احترام من سبقونا فى منظومة العمل ..

وفي هذا السياق .. تم تكريم مديري وباحثي الموازنة السابقيين :

المحاسب محمد محمد رشدي فرغل

المحاسب عبدالقادر أبو الفتوح موسى

المحاسب أحمد محمد عبدالعزيز

المحاسب مرزوق محمود ابراهيم شلبي

المحاسب محمد مصطفى مصطفى

هذا وقد حضر التكريم الأستاذة إجلال الغمري مدير عام الشئون المالية والإدارية

وسند توقيق عمر مدير عام الحسابات

وأحمد فتحي عبدالمنعم مدير الهيئة الموازنية

ومجدي نور مدير عام الشئون المالية والإدارية الأسبق

وعبدالعليم الصعيدي مدير عام المالية والإدارة لغرب المنصورة سابقا ..

كما انه أيضاً علي صعيد آخر وفي نفس السياق تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اختبارات القبول للطلاب المتقدمين لمدارس الفائقين STEM

بناءا على توجهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بالاستعداد للعام الدراسي الحالي 2024 / 2025م. ..

حيث تابع اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اختبارات القبول للطلاب المتقدمين لمدارس الفائقين في العلوم والتكنولوجيا وذلك بمقر التطوير التكنولوجي بديوان المديرية حيث يؤدي الطلاب الاختبارات الكترونيا في مواد اللغة الانجليزية والعلوم والرياضيات والقدرات الذهنية IQ ..

هذا وفي نفس السياق وعلي صعيد آخر التقي وكيل التعليم الدقهلية بأوائل الثانوية العامة بالدقهلية لعرض بعض المنح الجامعية المقدمة إليهم

حيث التقى اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مع اوائل الثانوية العامة بالدقهلية للعام الدراسي 2023 / 2024 وذلك لعرض بعض المنح المقدمة لهم من بعض الجامعات وشرح سيادته للطلاب وأولياء امورهم آلية التقدم للحصول على هذه المنح متمنيا لأبنائه الطلاب المزيد من التقدم والنجاح ..

كما عقد وكيل التعليم بالدقهلية اجتماعا لمديري المرحلتين الابتدائية والاعدادية ورؤساء اقسام التعليم العام بالإدارات ..

وقد عقد اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية والدكتور عصام عمارة مدير عام التعليم العام اجتماعا مع مديري المرحتلين الابتدائية والإعدادية ورؤساء أقسام التعليم العام الابتدائي والإعدادي بالإدارات لمناقشة الكتاب الدوري 2 لسنة 2024 للعام الدراسي 2024 / 2025 ..

وكذلك مناقشة القرارين الوزاريين 136 و137 الخاص بنظام مرحلة التعليم الأساسي " الابتدائي والاعدادي" ..

وتحديد نظام الحصص والأنصبة والفترات ونظام التقييم للصفوف من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي ..

واكد ناصر في نهاية الاجتماع على ضرورة الانتظام بالعملية التعليمية بكل حزم ومتابعة تطبيق القرارات الوزارية تحقيقا لرؤية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تطوير اداء المنظومة التعليمية ..

وياتي ذلك تنفيذا لتعليمات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم وبتوجيهات اللواء طارق مرزوق واستعدادا للعام الدراسي الجديد.

موضوعات متعلقة