جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”مرزوق” يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق جمصة

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدكتور وائل احمد عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق جمصة اسفل كوبرى شرنقاش بين مدينة بلقاس ومدينه طلخا ..

واوضح اللواء" مرزوق "ان الحادث قد اسفر عن اصابه7حالات وحاله وفاة واحدة ..

وتم خروج عدد 3 مصابين من المستشفى العام ببلقاس بعد عمل الاسعافات اللازمة لهم ..

ووجه"اللواء مرزوق" وكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم كافة اوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتي خروجهم من المستشفي ..

"بالتعاون والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي".. "وفي لفته انسانية"..

ومن جانبه اوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ان تنفيذا لتكليفات "السيد محافظ الدقهلية" فقد تحركت علي الفور لجنة الاغاثه بادارتي بلقاس وطلخا لتقديم كافه الخدمات المتاحه للحالات المتضررة مشيرا انه بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعى فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيها لأسرة حالة الوفاه وصرف مساعدات اصابه بمبلغ 5000 جنيها كحد اقصى وفقا لمده بقاء المصابين بالمستشفى وصرف مبلغ 50000جنيها في حالة وفاة رب أسرة وذلك بعد استيفاء المستندات ومحضر الشرطه المحرر عن الواقعه.

هذا وقد اكد " اللواء مرزوق" علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم كل الرعاية للحالات الانسانية في الازمات والحوادث بالتنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة التنفيذية المعنية ..

وقد أوضح اللواء" مرزوق " ان الحادث قد اسفر عن اصابه 7 حالات وحاله وفاه واحدة وتم خروج عدد 3 مصابين من مستشفى بلقاس بعد عمل الاسعافات اللازمة ..

وقال اللواء" مرزوق": المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم كل الرعاية للحالات الانسانية في الازمات والحوادث بالتنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة التنفيذية المعنية ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له ..

ودعم الأسر الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية والأسر المتضررة في حالات الأزمات والكوارث ..

وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن .. في محافظة الدقهلية وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي.

موضوعات متعلقة