جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:45 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

جامعة دمنهور تواصل إطلاق أفواجها الطلابية للمشاركة في فعاليات مهرجان ”العالم علمين”

طلاب جامعة دمنهور
طلاب جامعة دمنهور

واصلت جامعة دمنهور برعاية الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، والأستاذ الدكتور ماجد شعلة - قائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد عشري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

إطلاق وفودها الطلابية للمشاركة في فعاليات مهرجان "العالم علمين" المقام في مدينة العلمين الجديدة، حيث ضم الوفد ٥٠ طالب من مختلف كليات جامعة دمنهور، بإشراف كل من هادي صفار مدير إدارة المعسكرات، كريم عامر، الأستاذ محمود العبد، الأستاذ رضا الخولي.

تضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك الموسيقى والفنون الجميلة ومعرض للفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، كما استمتع الطلاب بشاطئ العلمين أعقبه حضور حفل ترفيهي بالمسرح الروماني بالعلمين الجديدة، ثم جولة حرة للطلاب في مدينة العلمين.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور ماجد شعلة على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، و حرص جامعة دمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس على مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات لدورها في دعم وبناء شخصياتهم وتنمية درجة الوعي لديهم، مشيرا إلى أن الجامعة تعمل على تذليل جميع الإجراءات وتسخير كافة الامكانات للوفد المشارك لكي يظهر بالمظهر المشرف.

و أعرب طلاب جامعة دمنهور عن سعادتهم البالغة للمشاركة في مهرجان "العالم علمين" مؤكدين أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز لديهم قيم الانتماء والوعي بأهمية التنمية المستدامة، ومعرفة حجم الإنجازات الغير مسبوقة التي تشهدها الجمهورية الجديدة، ناصحين زملائهم بالمشاركة فى مثل هذه الفعاليات.

جدير بالذكر أن المهرجان يهدف إلى تعريف الشباب المصري بالتطورات التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة، وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة في بيئة تضاهي كبرى المدن العالمية، و كذا تشجيع الإبداع بين الشباب المصري وتعزيز الوعي بأهمية التنمية المستدامة، ويشهد المهرجان تنظيماً رائعاً ويوفر للمشاركين فرصة فريدة للاطلاع على أحدث التطورات في مدينة العلمين الجديدة، والتي تعد نموذجاً للتنمية الحضرية الحديثة في مصر.

موضوعات متعلقة