جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

علقة موت لمقاول الفيوم في كمين زوجته العرفي

ارشفيه
ارشفيه

أصيب شخص في العقد الرابع من العمر، بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، نتيجة مهاجمة 3 أشخاص له، وقاموا بسرقة سيارته، وتليفونه المحمول، وذلك بسبب زواجه العرفي من أحدى السيدات، بميدان عبد المنعم رياض بمحافظه الفيوم، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "أول" بورود إشارة من شرطة النجدة بقيام ثلاثة أشخاص بالتعدى بالضرب على شخص وسرقة سيارته، وبداخلها بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعه وتبين من التحريات، أن المجني عليه، يدعى "عماد أ ع "– 47 عاما – مقاول- مقيم بقرية قصر رشوان بمركز طامية. متزوج بعقد عرفي من زوجة ثانيه" تدعى "ه ع ف "– 27 عاما ومقيمة بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم منذ شهر يونيو الماضى، واكتشف أنها متزوجه من شخص آخر وحاول إنهاء هذه الزيجه ومطالبتها برد المهر المتفق عليه إلا أنها ماطلت في الرد .


تبين من التحريات، أن الزوجة طلبت من زوجها الحضور للموافقه علي رد المهر، وما إن حضر من قريته لمدينة الفيوم، وجد في انتظاره 3 أشخاص، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وإصابته بأنحاء متفرقة من جسده، وسرقة سيارته .

تم نقل المقاول إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق التي أمرت بسرعة ضبط باقي المتهمين.