جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

إنشاء أكبر مركز لخدمة العملاء في كفر الدوار: إنجاز جديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

 إنجاز جديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة
إنجاز جديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

أعلن السيد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مركز خدمة العملاء لفرعي ريف ومدينة كفر الدوار.


حيث تفقد اليوم أعمال الإنشاء والتطوير بمركز خدمة العملاء، وذلك في إطار حرص الشركة على رفع كفاءة وتطوير مراكز خدمة العملاء بالشركة، لتقديم خدمة متميزة للعملاء والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي، الذى يقدم الخدمات الإلكترونية علي مدار الـ24 ساعة، فى نطاق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره فرع كفر الدوار، منها: الاستعلام عن الفاتورة وخدمة سداد الفواتير وتقديم الطلبات وخدمة تسجيل قراءات وصيانة وتطهير الخزانات وشحن العدادات مسبقة الدفع، كما يتيح تقديم خدمة سداد الفواتير


وأكد رئيس الشركه على حرص الشركة على استحداث وسائل اتصال تكنولوجية حديثة لاستقبال والتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء، وتخصيص فرق عمل متخصصة للعمل على سرعة الاستجابة لشكاوى العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

حيث يتم تجهيز المركز بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة لاستقبال والتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء، وتخصيص فرق عمل متخصصة للعمل على سرعة الاستجابة لشكاوى العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يُذكر أن المركز سيخدم المشتركين بنطاق مركز ومدينة كفر الدوار، مما سيسهل إجراءات العملاء وميكنة الخدمات وتبسيطها وتقليل مدة الانتظار.

تُعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لتحسين وتطوير خدماتها وتلبية احتياجات المواطنين بأعلى معايير الجودة والكفاءة. يعكس إنشاء مركز خدمة العملاء في كفر الدوار التزام الشركة بتقديم خدمات متطورة وسريعة تلبي توقعات واحتياجات المشتركين.


وصرح المهندس أحمد التراس رئيس قطاع المشروعات بالشركه بأن العمل في إنشاء مركز خدمة العملاء بكفر الدوار يسير على قدم وساق، حيث يتم العمل ليلاً ونهاراً تنفيذًا لتعليمات السيد المهندس محمد سعيد نشأت. وأكد أن المركز سيكون درة محافظة البحيرة، حيث سيتيح تفعيل نظام الشباك الواحد لخدمة جميع مواطني كفر الدوار.


إن إنشاء مركز خدمة العملاء في كفر الدوار يعكس رؤية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لتحقيق التنمية المستدامة وتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء بفعالية وسرعة. تسعى الشركة من خلال هذا المشروع إلى تعزيز الثقة بين العملاء والشركة، وتحقيق رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة.

كما يمثل هذا المشروع خطوة هامة نحو تطوير البنية التحتية للخدمات العامة في محافظة البحيرة، مما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. إن التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بتطوير خدماتها واستخدام أحدث التقنيات يعكس رؤية مستقبلية نحو تقديم خدمات تتسم بالكفاءة والاستدامة.


رافقه في الجولة م. احمد التراس رئيس قطاع المشروعات و م. احمد القرفلي مدير عام المشروعات بالشركة، والسادة مديري المشروع و م. سامي موسي شركة المقاولين المصريين المنفذه للمشروع ، حيث أشاد بجميع المهندسات والمهندسين القائمين على إنشاء وتطوير المركز، وطالبهم بسرعة إنهاء أعمال التطوير.


حيث يتطلع جميع العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة إلى اكتمال هذا المشروع بنجاح، ليكون نموذجًا يحتذى به في تقديم الخدمات العامة، وليساهم في تحقيق أهداف الشركة في تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات واحتياجات جميع المشتركين.