جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

أولمبياد باريس 2024.. زيزو والنني يقودان المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

أعلن روجيه ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تشكيل الفراعنة لمواجهة إسبانيا في ختام الدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء التشكيل كالآتي

حراسة المرمى : حمزة علاء

الدفاع : احمد عيد وحسام عبد المجيد وعمر فايد وكريم الدبيس

الوسط : محمد النني واحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته وابراهيم عادل

الهجوم : احمد سيد زيزو واسامة فيصل

ويلتقي المنتخب الأولمبي اليوم الثلاثاء بنظيره الاسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لمنافسات كرة القدم.

ويحتل المنتخب الأولمبي الإسباني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه المنتخب الوطني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان برصيد نقطة واحدة ويتذيل المجموعة أوزبكستان بدون نقاط.

ويتأهل لدور الثمانية أول منتخبين من الأربع مجموعات على أن تقام مباريات هذا الدور يوم الجمعة القادم.

ويمتلك الفراعنة أكثر من فرصة للصعود الى الدور الثاني فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وتحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط هى على الترتيب : فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد .