جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:47 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

مصرع وإصابة 10 أشخاص بحادث تصادم تريلا وميكروباص في البحيرة

ارشفيه
ارشفيه

لقي منذ قليل، شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه، بينما أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي (القاهرة - الإسكندرية)، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بوقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا وسيارة ميكروباص في كافتيريا عند الكيلو 109، بالطريق الصحراوي (القاهرة - الإسكندرية) ، اتجاه القاهرة.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

من جانبها، دفعت هيئة الإسعاف بمحافظة البحيرة، بـ 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية ولفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصابون هم كل من:- سهيلة احمد محمد، 18 عاما، مقيمة السادات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالقدمين، إبراهيم رفعت يعقوب، 40 عاما، مقيمة شبرا الخيمة، كسر مضاعف بالساق اليسرى، مريم زغلول شفيق، 26 عاما، مقيمة شبرا الخيمة، جرح قطعي بالساق الأيمن
دعد عمار عثمان، 20 عاما، كدمات بالضلوع.

كما أصيبت ميرفت الشحات حسن، 56 عاما، مقيمة عين شمس، كسر بالركبة اليسري وجرح باليد اليسرى، سماح الشحات حسن، 54 عاما، مقيمة عين شمس، كدمة بالكتف الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، وحيد أحمد شلبي، 33 عاما، مقيم سوهاج، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، خالد سميرعبد الله، 30 عاما، مقيم بروض الفرج، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالعدد الأيسر، يوسف محمد إسماعيل، 15 عاما، مقيم القاهرة، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

بينما توفي شخص مجهول الاسم والعنوان، 45 عاما، تم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيقات.