جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ننشر تفاصيل أول لقاء لمحافظ دمياط مع المواطنين

جانب من  لقاء لمحافظ مع المواطنين
جانب من لقاء لمحافظ مع المواطنين

ترأس الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اللقاء الأسبوعى مع المواطنين، الذى جاء بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و ممثلى المديريات والجهات المعنية و إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة دمياط.

حرص " محافظ دمياط " على الاستماع إلى مشاكل ومطالب المواطنين ، وناقش تلك المطالب مع ممثلى الجهات المعنية خلال اللقاء لوضع حلول سريعة ومناسبة فى ضوء اللوائح والقوانين.

فى هذا السياق، أكد " الشهابى " حرصه على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين سواء من خلال اللقاءات الدورية وجولاته الميدانية، للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم وتحديد الاحتياجات وتلبيتها .

كان محافظ دمياط، قد عقد اليوم اجتماعًا، مع المهندس محمد عبد الرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية مع مديرى المديريات والقطاعات الخدمية لمتابعة منظومة العمل والوقوف على أى معوقات تواجه تلك المنظومة بما يساهم فى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع خلال الاجتماع موقف توافر السلع الأساسية والاستراتيجية، و جهود المديرية للتفتيش على الأسواق و المنشآت الغذائية للتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة و الإعلان عنها أمام المواطنين، وسلامة الأغذية المعروضة، وكذلك متابعة العمل بالمخابز والتزامها بانتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان المقررة، والتزام مستودعات الغاز بالأوزان المقررة لاسطوانات الغاز ..

ووجه " الشهابى " بضرورة استمرار تلك الجهود لاحكام الرقابة على تلك المنظومة ومنع أى محاولات لاحتكار السلع والتصدى لأى مخالفات .