جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:27 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم

إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى الطريق الأوسطي

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب 16 شخصًا في حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى الطريق الأوسطي اتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى الطريق الأوسطي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى الطريق الأوسطي اتجاه الفيوم، مما أسفر عن إصابة 16 شخصًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم، ويتم إزالة أثر الحادث من نهر الطريق أمام السيارات المارة لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
من جهة أخرى، لقي 3 شباب مصرعهم وأصيب 3 آخرين اليوم السبت، في حادث تصادم تروسيكل بسيارة ميكروباص بالطريق الدائري، في نطاق مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم مركبة تروسيكل بسيارة ميكروباص بالطريق الدائري في نطاق مركز ببا.

وأسفر عن مصرع 3 شباب وإصابة 3 آخرين في حالة خطرة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.