جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

محافظ الدقهلية في شربين: لن انتظر المواطنين يأتون إليا سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر لحل مشاكلهم

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

حال وجود محافظ الدقهلية في شربين: لن انتظر المواطنين يأتون إليا سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر لحل مشاكلهم ..

جاء ذلك حيث قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت بجولة مفاجئة بمركز ومدينة شربين تفقد خلالها الخدمات الطبية المقدمه للمرضي والمترددين علي المستشفي العام بشربين والتأكد من مدي التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية واطمأن علي توفير السلع والمنتجات كما التقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها .

جاء ذلك بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

ووجه اللواء " مرزوق " بسرعة توفير جهاز سباب منزلي لأحد المرضي بالعنايه المركزه يعاني من فشل رئوي من أجل علاجه بالمنزل بديل مشقة مجيئة الي المستشفي ورفع المعاناة عنه من خلال التنسيق بين مديرية الصحه والتضامن الاجتماعي والمجتمع المدني.

كما وجه " المحافظ " بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وصرف معاش شهري له من خلال التنسيق مع مديرية العمل بالدقهليه لتوفير فرصة العمل ومع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف المعاش الشهري له وتقديم كافة المساعدات ، قائلاً للشباب ( أنا جاي ليكم لحد عندكم اشوف مشاكلكم واحلها) .

وشدد اللواء " مرزوق " علي الالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات بالأسواق وشن حملات مكثفة لضبط الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه .

وأيضا وجه " المحافظ " لرئيس مدينة شربين بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع الاشغالات وتسهيل الحركة المرورية من خلال التنسيق مع إدارة المرور وإدارة المرافق .

يأتي ذلك" استكمالاً لسلسلة جولاته اليوميه المفاجئة"

حيث أن محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بمركز ومدينة شربين تفقد خلالها الخدمات الطبية المقدمه للمرضي بالمستشفي العام ومدي التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية والتقي بالمواطنين .

-اللواء " مرزوق " : يوجه بتوفير جهاز سباب منزلي لأحد المرضي بالعنايه المركزه يعاني من فشل رئوي .

- المحافظ : يوجه بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وصرف معاش شهري له .

- المحافظ :يوجه تكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع الاشغالات وتسهيل الحركة المرورية .

وقال اللواء " مرزوق " لن انتظر المواطنين يأتون إلي سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر علي أرض الدقهليه لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

موضوعات متعلقة