جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:43 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صحة الدقهلية: لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها اليوم رئيس جهاز شئون البيئة يترأس إجتماع مجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة الحكومة الإيرانية تشدد على أن الجزر الثلاث التي تطالب بها الإمارات هي جزء من إيران الكبرى خبير اقتصادي يكشف أسباب اتجاه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لتثبيت سعر الفائدة إختيار وزيرة البيئة المصرية ضمن أكثر ١٠ قادة حكوميين مؤثرين في تحقيق الإستدامة إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم قطار بتروسيكل بمزلقان بني هلال بمركز دمنهور السائق فر هاربًا.. السكة الحديد تكشف تفاصيل انقلاب قطار بضائع بالجيزة الأزهر يدين تصريحات وزيرة خارجية ألمانيا حول تأييدها قصف المدنيين في غزة قوافل طبية ناجحة بصحة شمال سيناء وزير التموين يؤكد أهمية التعاون مع المؤسسات الدولية إعلام الإسكندرية وهيئة قصور الثقافة يحتفلان بانتصارات أكتوبر

ليفربول يعلن رحيل نجم فريقه بنهاية الموسم

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا أكد فيه رحيل أحد نجومه البارزين عن قلعة آنفيلد، مع استمرار التحولات التي يشهدها الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، الذي تم الإعلان عن مغادرته قبل أسابيع.

هذه التغييرات تأتي في إطار جهود إدارة النادي لتجديد صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

جويل ماتيب يودع ليفربول

في بيانه، قال ليفربول: "ستنتهي رحلة جويل ماتيب مع ليفربول في الصيف المقبل بعد 8 مواسم ساهم خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات مع الريدز.. شكرًا لك على كل شيء يا جويل".

تصريحات جويل ماتيب عن رحيله

وعقب الإعلان، عبّر جويل ماتيب عن مشاعره قائلاً: "أشعر بقدر كبير من الامتنان للسنوات الرائعة التي عشتها مع عشاق ومشجعي ليفربول المميزين".

آخر مباراة لليفربول في الموسم الحالي

من المقرر أن يخوض ليفربول مباراته الأخيرة في الموسم الحالي أمام وولفرهامبتون مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لموسم 2023-2024.