جريدة الديار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
امن القاهرة يكشف ملابسات مقتل شخص ويضبط المتهمين وزير التعليم يلتقي مديري المدارس من ٩ محافظات لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد المحافظ: تم وضع خطة متكاملة لصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية من خلال تطوير كافة الشوارع والميادين بمدن المحافظه لمسات ومواقف انسانية واجتماعية لمحافظ الشرقية بعزاء في وفاة والد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية حبس 3 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ب15 مايو حبس عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بمنطقة الجمالية ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على الطريق الدائري الأوسطى صور الأقمار الصناعية تكشف ما يفعله الاحتلال في محور فيلادلفيا 30٪ لتخفيف الأعباء على المواطنين ... فتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا لمناقشة ملف التصالح على مخالفات البناء

صدمة قوية لـ محمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر في يونيو

فاجأت رابطة اللاعبين المحترفين العالمية اليوم ببيان رسمي يكشف عن استبعاد النجم المصري محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، مما يضيف صدمة جديدة للاعب الذي شهدت رحلته الموسمية الحالية عدة تحديات.

صدمة محمد صلاح: غياب عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

في خطوة مفاجئة، قامت رابطة اللاعبين المحترفين بإعلان استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة الموسم لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي. هذا القرار يأتي بعد موسم صعب شهد فيه صلاح عدة تحديات، بدءًا من خسارة لقب الدوري الإنجليزي، وصولاً إلى غيابه عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب من رابطة الدوري الإنجليزي ورابطة الكتاب.

في حين ذلك، يتنافس ثمانية لاعبين آخرين على جائزة لاعب الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وهم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، رودري، ويليام ساليبا، مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كول بالمر، أولي واتكينز.

انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر في يونيو

على صعيد آخر، يستعد محمد صلاح للانضمام لمعسكر المنتخب المصري في يونيو المقبل، حسب تأكيدات المدير الفني للمنتخب حسام حسن، في خطوة تأمل الجماهير المصرية أن تكون إضافة قوية لصفوف الفراعنة.