جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 05:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكافة الصفوف التعليمية بدمياط

دمياط
دمياط

تعرف علي جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكافة الصفوف التعليمية بدمياط ..

حيث ننشر بيان يوضح تفاصيل جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكافة الصفوف التعليمية بدمياط .. بعد إعتماد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لجداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ ، فيما يلى بيان بجدول الامتحانات للصفوف الدراسية بالمراحل الثلاث .. ..


وفي وقت سابق اعتمدت محافظ دمياط جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني ..

جاء ذلك حيث اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ ، حيث تجرى امتحانات النقل للصفوف الابتدائية فى الفترة من ٨ مايو حتى ١٦ مايو القادم وصفوف النقل للمرحلة الإعدادية من ٨ مايو حتى ١٤ مايو ، وتجرى امتحانات الشهادة الإعدادية فى الفترة من ١٨ حتى ٢٣ مايو ، وامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى فى الفترة من ٨ مايو حتى ١٦ مايو و امتحانات صفوف النقل النقل للتعليم الثانوى الفنى فى الفترة من ٨ مايو حتى ٢١ مايو ..

هذا وقد جاء ذلك خلال اجتماع عقدته مع الاستاذ محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم، وأكدت " محافظ دمياط " خلال هذا الاجتماع على وضع خطة لتجهيز اللجان الامتحانية قبل بدء الامتحانات بوقتٍ كافٍ و إتخاذ كافة الإجراءات والتيسيرات اللازمة تحت مظلة من الإجراءات الوقائية للتيسير على الطلاب وتوفير مناخ ملائم لهم لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والحفاظ على صحتهم وسلامتهم..

موضوعات متعلقة