جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

وزارة الشباب والرياضة تنظم برنامجًا تدريبيًا لتطوير كوادر المدربين في الرياضة

الرياضة وتدريب المدربين
الرياضة وتدريب المدربين

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للأداء الرياضي "الإدارة العامة لتنمية وصقل الكوادر الرياضية" البرنامج التدريبي لتدريب مدربي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي ..

حيث سيستفيد من البرنامج حوالي 140 مدربًا يهدف البرنامج إلى تطوير وصقل كوادر المدربين في مجالات علوم التغذية وعلم النفس وعلم التدريب.

تهدف الدورة التدريبية إلى تطوير مهارات المدربين وتزويدهم بالمعرفة والخبرات اللازمة في مجالات الرياضة. وسيتم تنفيذ الدورة في أربع قطاعات رئيسية وهي الإسكندرية وبورسعيد وأسيوط وأسوان.

ومن المقرر أن يتم توفير برامج تدريبية متنوعة في مختلف علوم الرياضة لأكثر من 500 مدرب ومدرب مساعد. يأتي ذلك في إطار البرنامج التدريبي الشامل الذي يهدف إلى تطوير الكوادر الرياضية ورفع مستوى الأداء في مجال الرياضة.

تعد هذه الخطوة جزءًا من جهود وزارة الشباب والرياضة لتعزيز التدريب وتطوير المدربين في الرياضة، وتأهيلهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للارتقاء بمستوى الأداء الرياضي في مصر.

ويعكس هذا البرنامج التدريبي التزام الوزارة بتطوير الكوادر الرياضية والاستثمار في المواهب الشابة والرياضيين الواعدين، بهدف تعزيز الرياضة المصرية وتحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الوطني والدولي.