جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن السعودية الطقس خلال الساعات المقبلة

حذر المركز السعودي للأرصاد، اليوم الأحد، من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المركز السعودي للأرصاد، أن الأتربة المثارة ستكون مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وارتفاع في الأمواج، وتدن في الرؤية، وتشمل تأثيراتها محافظات: جدة ورابغ والليث والقنفذة.

وأشار إلى أن الحالة تبدأ من الساعة الـ9 صباح غد، وتستمر حتى الساعة الـ7 مساء.

وفي وقت سابق من اليوم، حذر المركز السعودي للأرصاد، من استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة العظمى في 3 مناطق بالمملكة العربية السعودية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وكتب المركز السعودي للأرصاد، عبر منصة “تويتر”، أن “تأثير ارتفاع درجات الحرارة العظمى يستمر، على المنطقة الشرقية 50-48 درجة مئوية”.

وأضاف: “الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة الرياض والأجزاء الشرقية من منطقة القصيم ستكون درجة الحرارة 48-46 درجة مئوية”.