جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إطلالة مريحة .. سروال ”الباراشوت” موضة صيف 2023

تعبيرية
تعبيرية

يسطع نجم سروال الباراشوت أو سروال المظلة Parachute Pants في عالم الموضة النسائية خلال صيف 2023؛ ويناسب أكثر مع محبات التحرر والراحة.

ويرى البعض أن سروال الباراشوت بديل خفيف الوزن للبناطيل الرياضية، كما يمكن ارتداؤه مع أي شيء في الخزانة، سواء بلوزة أو سترة ناعمة بأزرار لأسفل.

ووصفت مجلة "Jolie" سروال الباراشوت بأنه "نجم الموضة النسائية هذا الصيف"، كونه يمنح المرأة إطلالة جريئة ومتحررة من ناحية، فضلا عن التهوية الجيدة وراحة الارتداء وحرية الحركة من ناحية أخرى.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن سروال الباراشوت هو سروال ذو قصة بالونية وبحجم أكبر من المقاس أي oversized، كما يمتاز هذا السروال برباط مرن وأرجل واسعة تضيق بالاتجاه نحو الكاحل.

وغالبا ما يأتي سروال الباراشوت مصنوعا من خامات خفيفة مثل القطن والساتان، وهو يكتسي بألوان كلاسيكية هادئة مثل الأسود والبيج والزيتوني أو يخطف الأنظار بألوان الباستيل الحالمة كالوردي أو ألوان النيون الصارخة.

ونصحت Jolie بتنسيق هذا السروال مع قطع فوقية ذات قصة ضيقة، لا سيما التوب الكاشف للبطن "كروب توب"؛ إذ تخلق هذه التوليفة التي تجمع بين القطع الضيقة والواسعة تباينا مثيرا يخطف الأنظار.