جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحيا وعاطفيا ومهنيا.. توقعات الأبراج اليوم السبت

تعبيرية
تعبيرية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، يبحث عنها الكثير من الأشخاص بطريقة مستمرة، لمتابعة الأحداث، ومعرفة ماذا يحدث في يومه الروتيني بناء على تنبؤات خبراء الفلك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29 أبريل 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
تتمتع ابتسامتك بالقدرة على العمل كمحلل لمشاكل الاكتئاب بينما من المرجح أن تتحقق صفقاتك العقارية وتحقق مكاسب رائعة، يمكنك توقع لحظات سعيدة حيث تتلقى أخبارًا غير متوقعة من أطفالك، إذا كنت في علاقة عاطفية ، فسيكون يومًا مثيرًا ، لذا اغتنم الفرصة للتواصل مع من تحب.

الثور
ابذل جهدًا لمغادرة المكتب مبكرًا اليوم والانغماس في بعض الأنشطة الترفيهية، هناك إمكانية لتحقيق أرباح هائلة في عملك والوصول إلى آفاق جديدة.

الجوزاء
اليوم قد تكافأ قوة إرادتك عندما تواجه موقفًا صعبًا، من المهم ألا تدع عواطفك تؤثر على حكمك عند اتخاذ قرارات مهمة، من المرجح أن يتقوى الجانب الاقتصادي من حياتك ، وإذا قمت بإقراض شخص ما، فيمكنك أن تتوقع استرداده اليوم.

السرطان
اليوم قد تضطر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال على صحة والديك مما قد يؤدي إلى تفاقم وضعك المالي ولكنه يقوي علاقتك، سيقدم لك شريكك الدعم والمساعدة.

الأسد
اليوم، من المحتمل أن تكون صحتك في حالة ممتازة، من المحتمل أن يتعزز وضعك المالي، وقد تتوقع استرداد الأموال إذا قمت بإقراضها لشخص ما، ستكون مركز الاهتمام في التجمعات الاجتماعية التي تحضرها اليوم.

العذراء
من المهم إدارة عواطفك والتغلب على مخاوفك بسرعة لأنها قد تؤثر على صحتك وتعيق قدرتك على الحفاظ على صحة جيدة، إذا كنت قد استثمرت في أرض في الخارج، فقد تتلقى عرضًا جيدًا لها اليوم، مما قد يؤدي إلى أرباح.

الميزان
ألهم طفلك لتلبية معاييرك ، لكن ضع في اعتبارك أن النجاح قد لا يحدث بين عشية وضحاها، دعمك وتشجيعك سيرفع معنوياتهم بلا شك، هناك فرصة ضئيلة لتجنب الوقوع في الحب.

العقرب
من الضروري تجنب الإفراط في تناول الطعام واستهلاك نظام غذائي عالي السعرات الحرارية، اليوم قد يحتاج المتزوجون إلى تخصيص مبلغ كبير من المال لتعليم أبنائهم. في حين أن الانغماس في الأنشطة الخارجية يمكن أن يكون ممتعًا ، إلا أن إهمال الدراسات قد يؤدي إلى رفض الوالدين.

القوس
صحتك ستكون اليوم بحالة ممتازة، بينما يمكنك التباهي في حفلة مع الأصدقاء، سيظل وضعك المالي مستقرًا، مؤخرًا، ركزت بشكل أساسي على حياتك الشخصية ، ولكنك اليوم ستعطي الأولوية للعمل الاجتماعي ، والجمعيات الخيرية ، ومساعدة المحتاجين.

الجدي
إذا كنت ترغب في بناء مدخراتك ، ففكر في مناقشتها مع زوجتك أو والديك. إنه يوم مثالي لتقوية علاقاتك مع أفراد الأسرة، سوف يكون أبرز ما في يومك هو تلقي مكالمة من حبيبك.

الدلو
يمكن أن تؤتي خطتك لتوفير المال لنفسك ثمارها اليوم وستتمكن من توفير مبلغ كبير، الأخبار الإيجابية غير المتوقعة من الأقارب البعيدين ستجلب الفرح لعائلتك بأكملها.

الحوت
من المرجح أن يلتقي أولئك الذين ما زالوا عازبين بشخص مميز اليوم ، ولكن قبل اتخاذ أي خطوات ، تأكد من أن الشخص ليس بالفعل في علاقة ملتزمة.