جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية

حليف بوتين يفجر مفاجأة حول عدو روسيا الحقيقي بـ ”أوكرانيا”

الرئيس الروسي و الأمين العام لمجلس الأمن الروسي
الرئيس الروسي و الأمين العام لمجلس الأمن الروسي

كشف أحد أفراد الدائرة المقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن أن بلاده تقاتل الآن حلف الناتو في أوكرانيا، فيما أشار خلال تصريحاته إلى أن الغرب يرغب في محو روسيا من العالم.

وجاءت هذه التصريحات على لسان نيكولاي باتروشيف الأمين العام لمجلس الأمن الروسي، الذي يعتبره الكثيرون أحد أكثر المؤثرين في تشدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويشار إلى أن تصريحات الأمين العام لمجلس الأمن الروسي، جاءت خلال مقابلة له مع صحيفة أرجومينتي إي فاكتي.

حيث أكد نيكولاي باتروشيف، أن "الأحداث في أوكرانيا ليست اشتباكا بين موسكو وكييف"، إلا أنه تابع بقوله" إنها مواجهة عسكرية بين روسيا وحلف شمال الأطلسي، و(بين روسيا) والولايات المتحدة وبريطانيا بالأساس".

وأضاف باتروشيف خلال تصريحاته، بقوله أن "خطط الغربيين هي مواصلة تمزيق روسيا، ومحوها في نهاية المطاف من الخريطة السياسية للعالم".

والجدير بالذكر أن سبق و أكد الرئيس فلاديمير بوتين مراراً وتكراراً على أن الحرب في أوكرانيا، هي معركة وجودية مع الغرب، كما شدد على أن بلاده ستستخدم جميع السبل المتاحة لحماية نفسها وشعبها من أي معتد.

ويذكر أن روسيا بدأت عمليتها العسكرية في أوكرانيا في 24 فبراير الماضي ومستمرة حتى الآن، حيث أقتربت هذه العملية من إتمام سنة منذ بدايتها، و منذ ذلك الوقت وقد تعهد بوتين بعدم إنهائها هذه العملية إلا بتحقيق أهدافها بشكل كامل.