جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

قطر خارج البطولة..التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة هولندا والاكوادور

منتخب قطر
منتخب قطر

انتهت مباراة منتخبي الاكوادور وهولندا بالتعادل الايجابي هدفاً لكل منهما في المبارة التي جمعت بينهما في السادسة مساءً اليوم علي ملعب خليفه الدولي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتمكن منتخب هولندا من إحراز هدف التقدم في الدقائق الأولى من المباراة ولم يتمكن نظيرة الاكوادوري من العادل حتي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 49 من اللقاء .

وبعد انتهاء هذا اللقاء بالتعادل بين الفريقين يتأكد رسمياً خروج المنتخب القطري من البطولة كأول منتخب يتاكد خروجه من كأس العالم الذي تستضيفها دولة قطر 2022 .

وبهذه النتيجه تشتعل المنافسة بين الاكوادور وهولندا والسنغال حيث يسعي الثلاث منتخبات للعبور إلى دور الـ16 من كأس العالم .

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم بعد انتهاء الجولة الثانية في المركز الأول منتخبي هولندا والاكوادور وفي المركز الثاني منتخب السنغال والمنتخب القطري يتذيل المجموعة ويخرج من البطولة مبكرا.