جريدة الديار
الإثنين 13 مايو 2024 03:33 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإعدام شنقاً لقاتل صبي التل الكبير بالإسماعيلية (فيديو)

قضت محكمة جنايات التل الكبير بالإسماعيلية ، برئاسة المستشار معوض ثروت بالإعدام شنقاً علي المتهم قاتل صبي التل الكبير بالاسماعيلية، والذي قام بإستدراج الطفل الي منطقة تبعد عن الكلتة السكنية، مدعياً له بأنه قد عقد عليه أمر ترتيب مع امرأة.

وتعود أحداث الوقعة بقيام المتهم “م. م. أ” باستدراج الطفل “ي. م. غ” يبلغ من العمر 14 بعد ان رأه الطفل مع فتاة في ارض زراعية وتهديده له بفضح سره او إفشاء سره مما حدد له يوم وقام باستدراجه علي دراجة بخارية قائلا له بأنه بد دبر له خلوة مع امرأة.

وكان قد عقد العزم ومعه لاصق وحبل وكيس أسود، وقيد جسده بكيس وقام بلف بلاستر لاصق عليه وقام برميه في إحدي الأراضي الزراعية بقرية البالعوة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بالاسماعيلية.

وقام القاتل بالتواصل مع اهل المجني عليه في اليوم الثاني ولم يبلغهم بجريمة القتل ولكن طلب منهم فدية مبلغ 150 الف جنيها وتواصل مع سعد محمد فتحي عم المجني عليه ، وفاليوم الثالث قام بالاتصال بوالدة الطفل، وتم إلقاء القبض عليه من قبل مباحث التل الكبير.

وقد احيلت أوراقه لفضيلة المفتي وتم التصديق عليها اليوم بالاعدام شنقا لما نسب اليه من اتهامات واردة في القضية واعترافه، والزمته بالتعويض المدني مبلغ 100 الف جنيهاً و200 جنيه اتعاب محاماه.