جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:43 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات العامة لنقل الركاب بنسبة من 10 ل 15 % للخطوط الداخلية والخارجية عقب زيادة أسعار المواد... نرصد مواقع وصفحات وجرائد صينية مهتمة تنشر عن الصين ولماذا وجهة مفضلة لإقامة المسابقات الدولية مؤخرا أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة مياه الشرب بالدقهلية تنوه عن تخفيض ضغط المياه بمناطق بمركزي منية النصر والكردي السبت والاثنين التفاصيل الكاملة في لقاء وزيرة التنمية المحلية وتوماس شاما الممثل المقيم لمؤسسة هانس زايدل الألمانية أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الجمعة ندوة تثقيفية حول روح إكتوبر والدروس المستفادة بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة جنوب سيناء أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة صحة الدقهلية: لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها اليوم رئيس جهاز شئون البيئة يترأس إجتماع مجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة الحكومة الإيرانية تشدد على أن الجزر الثلاث التي تطالب بها الإمارات هي جزء من إيران الكبرى

المشدد 6 سنوات لتاجر أخشاب لهتك عرض طفلة داخل مصعد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، تاجر أخشاب بالسجن المشدد 6 سنوات لهتكه عرض طفلة رغما عنها في مصعد عمارة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، وعضوية المستشارين محمد سامح سعد الدين محمد وعبد العاطي مسعود شعلة، وأمانة سر محمد عثمان.

بدأت أحداث القضية رقم 3169 لسنة 2021 نيابات المنتزه، بتاريخ 9 ديسمبر 2021، حين تلقت مباحث المنتزه بلاغًا باعتداء تاجر أخشاب على طفلة في مصعد عمارة.

وبحسب تحريات المباحث فأنه أثناء عودة الطفلة إلى منزلها تتبعها المتهم " ك. ز. ح" 57 عاما، يعمل في تجارة الأخشاب، إلى أن دخلت العقار وطلبت المصعد واختلى بها في مصعد العقار وهتك عرضها وعندما استغاثت الفتاة فر هاربا وأبلغت الفتاه أسرتها.

وعلى الفور تم ضبط المتهم بعد ما تبين في كاميرات المراقبة صعوده وراء الطفلة إلى عقار سكنها، وأحيلت القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي قضت بحكمها المتقدم.