جريدة الديار
الإثنين 13 مايو 2024 02:36 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس القابضة لمياه الصرف بالإسكندرية يتابع سحب مياة الأمطار

تابع رئيس شركة الصرف الإسكندرية  أعمال سحب مياه الأمطار أثناء نوة، حيث عرضت مدينة الاسكندريه الى موجه من سقوط الامطار خلال النوة اختلفت شدتها على مدار اليوم 30-10-2021 بدأت منذ الساعة الثانية صباحاً.


وتراوحت شدة الامطار من خفيفه الى متوسطة في بعض الاحياء واخري من متوسطـــــة الى شديدة فى بعض الاحياء الاخرى والتى جائت مطابقه للخرائط الواردة الينا من هيئة الارصاد الجوية.


كما أجري اللواء محمود نافع جولة تفقدية علي جميع أماكن تمركز السيارات وفرق الطوارئ وتم التأكد من عمل مصبات الأمطار وتفريغ البيارات وتجهيزها للاستيعاب وتابع أعمال سحب المياه في بعض المناطق.

وصرح نافع أن المناطق التي شهدت مياه أمطار كثيفة كانت منطقة شرق ومنطقتي منتزة أول وثان وتم تمشيط هذه المناطق والتأكد من عدم تراكم أي مياه أمطار بها، وأن مناطق وسط والجمرك وغرب والعامرية والعجمي شهدت سقوط أمطار  تتراوح بين المتوسطة والكثيفة، مؤكداً علي إستمرار التمركزات وفرق الطوارئ وغرفة الأمطار علي مدار الساعة حتي إنتهاء النوة.

والجدير بالذكر أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفعت حالة الطوارئ يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021 فور ورود بيان توقعات هيئة الأرصاد بسقوط أمطار وإستمرار حالة الطوارئ .