جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:24 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

علياء صبحي:«مكنتش مهتمة بالغناء بس تامر حسني قالي لازم تغني»

 قالت الفنانة علياء صبحي، إن لأغنية "اطمن" التي غنتها مع الفنان تامر حسني مكانة خاصة في قلبها، مؤكدة أنها تشعر بسعادة غامرة بسبب مشاركتها في مهرجان الماسة الصيفي الثاني الذي تستضيف فعالياته مدينة العلمين الجديدة: "مبسوطة إني في حدث زي ده على أرض مصرية، وشايفة حاجة روعة بتحصل في العلمين الجديدة". 

وأضافت صبحي خلال لقاء برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، أن أغنيتها روق علينا التي طرحتها في مارس من العام الماضي لم تنتشر بالشكل الذي يرضيها: "جايبة مشاهدات حلوة ونزلت في وقت كورونا وبالتالي منتشرتش بالشكل اللي توقعته".

وتابعت: "أشكر النجم تامر حسني لأنه أول من دعمني وآمن بموهبتي واختارني للغناء معه، وغنائي معه منحني الثقة في نفسي، مكنتش مهتمة أوي، لكنه دعمني وقالي أنا مؤمن بيكي ولازم تغني، وأحضرلأغنية جديدة اسمها احلوينا مع عزيز الشافعي وهو سوبر ستار وكل ألحانه مميزة للغاية ومبهدل الدنيا".

وأوضحت، أنها سعيدة بالمشاركة في هذا الحفل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أكرم حسني، مشيرةً إلى أنها تشعر برهبة كبيرة بسبب الوقوف على مسرح واحد معهم أمام جمهور كبير.