جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط مصنع بدون ترخيص وإحاله 84 موظف للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري بالبحيرة

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الادارى بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

قامت ادارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام المحافظة برئاسة عمر لبيب بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلى والطب البيطرى بحمله مكبرة بنطاق مركز ادكو أسفرت عن ضبط 80 قرص مخدر بدون فواتير و ( 2 زجاجه دواء - 8 علب حقن - 30 علبه حبوب - 1محلول عين - 1 علبه لبن أطفال ) منتهي الصلاحيه.

كما تم ضبط مصنع بدون ترخيص والتحفظ على 150 كيلو رنجه غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد ( 2 محضر لحوم مكشوفه - 3 محاضر شهادات صحيه - 5 محاضر عدم استيفاء الاشتراطات الصحيه) بالإضافة إلى ضبط 40 علبه سجائر مجهوله المصدر.

كما تم المرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها تم إحالة 84 من العاملين بمستشفي إدكو المركزي ومركز صحة الأسرة بالمعدية والوحدة المحلية للإنصراف دون إذن والغياب دون سند قانوني.

هذا ويشدد المحافظ علي ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الاسواق وتحقيق الانضباط الادارى مع اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.

اقرا أيضا حفاظاً على الأرض الزراعيه.. إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 935 متر مربع بنطاق 3 مراكز بالبحيرة