الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / محافظات / علوم بورسعيد تفتح معاملها لتلاميذ مدرسة الغرفة التجارية

علوم بورسعيد تفتح معاملها لتلاميذ مدرسة الغرفة التجارية

بورسعيد: أيمن عبد الهادي

استقبلت كلية العلوم جامعة بورسعيد ظهر اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 تلاميذ مدرسة الغرفة التجارية الابتدائية التابعة لإدارة شمال التعليمية ببورسعيد وذلك ضمن المشاركة المجتمعية بين التربية والتعليم وجامعة بورسعيد ، حيث استقبلهم السيد الأستاذ الدكتور مجدي البنا عميد الكلية ورحب بهم والقي سيادته محاضرة شرح فيها نظام الدراسة بالكلية والأقسام العلمية والشعب التابعة لها ، حيث أشار سيادته إلى أن كلية العلوم من الكليات العملية والتطبيقية وتحتاج إلى طالب متميز وقادر على الإبداع . كما أكد سيادته أن مثل هذه الرحلات العلمية تعمل على تحفيز التلاميذ على التفوق الدراسي وتضيء لهم طريقهم العلمي في المستقبل .
من جانب آخر تجول تلاميذ مدرسة الغرفة التجارية في معامل الكلية حيث زاروا متحف علوم البحار ومعمل علم الحيوان الذي استقبلهم فيه الدكتور على أبو المعاطى الأستاذ المساعد بالقسم وشرح سيادته للتلاميذ طبيعة الدراسة بالقسم وطرق التدريس به كما شاهدوا متحف علم الحيوان وطرق واليات عملية التشريح ، كما توجه التلاميذ إلى قسم الكيمياء حيث استقبلهم السيد الأستاذ الدكتور محمد رمضان وألقى سيادته محاضرة عرض من خلالها تجارب معملية داخل معمل الكيمياء العضوية .
رافق التلاميذ خلال الجولة السادة المشرفين على الرحلة الأستاذ على بحيرى والأستاذة سعاد عميش والأستاذة نجوى سالم مدرس أول العلوم بالمدرسة .

 

شاهد أيضاً

بالصور ..حملة أمنية مكبرة بقرى ومراكز المحلة الكبرى

كتبت دينا السعيد استمرارا لأعمال الموجة الحادية عشر لإزالة التعديات علي أملاك الدولة ، قام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *