جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يفاجئ مؤمن زكريا بقرار مثير

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من سفر مؤمن زكريا رفقة بعثة الفريق في رحلة الدوحة لخوض منافسات كأس العالم للأندية. ويخوض المارد الأحمر منافسات مونديال الأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير بقطر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن مجلس الأهلي يجهز لمفاجأة لمؤمن زكريا، حال سمحت حالته الصحية. وأوضح: الأهلى سيفاجئ الجميع لو سمحت الحالة الصحية لمؤمن زكريا بالسفر لقطر سوف يصطحبه الأهلى إلى هناك للظهور فى المونديال العالمى الذى يسافر له المارد الأحمر بطائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب ورفقة 23 لاعباً". مؤمن مصاب بمرض نادر ابعده عن الملاعب، ويخضع لجرعات علاجية في الوقت الحالي لاتمام شفائه. وفي سياق متصل، قال شوبير، إن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية ستشهد مفاجأة كبيرة.

وأضاف:" الأهلى سوف يضطر لاستبعاد لاعبين مهمين من القائمة وهناك أسماء ترددت فى هذا الشأن وعلى رأسهم النيجيرى جونيور أجايى بسبب الإصابة". يذكر أن سيد عبدالحفيظ أعلن عودة أجايي إلى التدريبات الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، على يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بنهاية الشهر الجاري.