جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:35 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل اصابة ”أراخو” داخل القلعة الكتالونية.. تقرير

أراخو
أراخو

تعرض اللاعب الاوروجوياني"أراخو" لاعب فريق "برشلونة" الإسباني لإصابة عضلية خلال عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المواجهة التي جمعت الكتيبة الكتالونية أمام مضيفه"غرناطة" والذي تمكن من تلقينه الدرس برباعية صارخة في إطار منافسات الدوري الاسباني.

اضطر رونالد كومان الي تغير خطته بنزول "صامويل اومتيتي" بديلا لأراخو ، ولم يتم حتي الآن الاعلان عن فترة غياب اللاعب عن المشاركات مع البارسا.

يرتقي البارسا الي المركز الثالث برصيد 34 نقطة ، حيث تمكن الفريق من حصد عشر انتصارات واربع تعادلات واربع هزائم من حصيلة 28 جولة خاضها الفريق في مسيرته بالدوري الاسباني.

كان الفريق قد أحرز ثلاثية ذهبية متتالية ليفوز علي"هويسكا" ، " أتلتيك بيلباو" ، "غرناطة" وذلك في الجولات الآتية :

_ الجولة السادسة عشر : تمكن الفريق من الفوز علي"هويسكا" في تلك الجولة بهدف نظيف ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"فرينكي دي يونج" في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

_ الجولة السابعة عشر : تمكن الفريق من الفوز علي"أتلتيك بيلباو" في تلك الجولة بثلاثية مقابل هدفين ، حيث أحرز ثلاثية الفريق كل من اللاعب"بيدري" في الدقيقة 14 واللاعب"ميسي" الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 38 ، 62 من عمر اللقاء.

_ الجولة الثامنة عشر : تمكن الفريق من الفوز علي" غرناطة" في تلك الجولة برباعية نظيفة ، حيث أحرز رباعية الفريق كل من اللاعب"غريزمان" في الدقيقتين 12 ، 63 واللاعب"ميسي" الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 35 ، 42 من عمر اللقاء.

وكان التعادل الاخير للفريق أمام نظيره"إيبار" بهدف لكل فريق ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"عثمان ديمبيلي" في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : تعرف علي تشكيل الترجي الرياضي التونسي