جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لميس الحديدي عن الانتخابات : الاقبال معقول جداً .. والنساء يتقدمن المشهد كالعادة

علقت الاعلامية لميس الحديدي على سير اليوم الاول في العملية الانتخابية البرلمانية 2020 في مرحلتها الاولى التي تضم 14 محافظة قائلة "هذا هو أسبوع الانتخابات البرلمانية والاقبال معقول جداً وكثيف في بعض الدوائر ذات المنافسة المرتفعة والعصبيات الكبيرة أضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة " محافظات الجيزة والصعيد والاسكندرية شهدت منافسات قوية والنساء تقدمن المشهد كالعادة حيث تصدرت المصوتين ".

وتابعت قائلة " الاقبال تركز في الدوائر الساخنة التي تضم عدد كبير من المرشحين أو أسماء كبيرة أو مرشحين من ذوي الملاءة المالية الكبيرة وهذا امر جداً بالاضافة للمناطق التي تحتوي عصبيات قبلية في الصعيد خاصة لاسيما محافظات بني سويف والفيوم واسيوط وقنا وألتي تضم عائلات كبيرة ".

وإستكملت الحديدي قائلة " دوائر الدقي والعجوزة وإمبابة شهدت إقبالاً كبيراً بالاضافة لمحافظة الجيزة ككل التي تصدرت المشهد خاصة دوائر أطفيح والعمرانية وناهيا والصف وفيصل وهي دوائر شهدت إقبالاً كبيراً ".

وتابعت الحديدي قائلة " بالنسبة لمحافظة الاسكندرية فقدت بدى الاقبال فيها كبيراً لاسيما في دوائر الدخيلة والعجمي ".

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو