جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: كورونا لن يؤثر على انتخابات البرلمان بسبب وعي المواطن

صورة حصرية
صورة حصرية
قالت إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن جائحة كورونا ما زالت مستمرة حتى الآن، وبدأت أعداد الإصابة في الارتفاع، مشيرة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء في بعد انتخابات مجلس النواب أو غيرها.
وأضافت "إيمان"، أثناء حوارها عبر فضائية "تن"، أنه فى ظل العرس الانتخابي وبدء عملية التصويت فى الداخل بـ 14 محافظة على فى قطاعين من قطاع صعيد مصر وقطاع غرب الدلتا.
وتابعت أنه فى ظل وجود عدد كبير من اللجان الإنتخابية وتوافد العديد من الناخبين على المقرات الانتخابية لابد من التزام المواطن بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة.
وأكدت أن هناك تعاونًا من وزارة الصحة للجان الانتخابية بتوفير سيارات إسعاف أمام اللجان، إضافةً إلى توفير كافة المستلزمات التى يحتاج إليها المواطن داخل اللجنة، من كمامة وكحول وغيره.
وأشارت إلى أن الدولة تحرص على سلامة المواطن، متابعا أنه منذ بداية الساعات الأولى من بداية التصويت يؤكد وعى الناخب المصرى بأهمية تواجده في المشهد الانتخابي، مع التزامه بالإجراءات الاحترازية التى تنص عليها وزارة الصحة.
وأفادت بأن تنسيقية شباب الأحزاب لها السبق فى الخروج من انتخابات مجلس الشيوخ بدون أى إصابات فى أى محافظة، متابعة أن وعى المواطن والتزامه بالإجراءات الاحترازية ووجود الدولة فى المشهد سيخرج اللجنة الانتخابية بدون أى تأثير من فيروس كورونا.

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو