جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

على الإنترنت .. محكمة جورجيا تقر بنشر لائحة اتهام ترامب

ترامب
ترامب

اعترف كاتب محكمة مقاطعة فولتون في ولاية جورجيا الأمريكية، اليوم الثلاثاء، بأنه نشر على الإنترنت وثيقة حول اتهام الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، جنائيا.

وحسب وكالة “رويترز” للأنباء، قال كاتب المحكمة إنه كان يختبر النظام قبل أن تصوت هيئة المحلفين الكبرى في وقت لاحق من اليوم على ما إذا كانت ستوجه الاتهام إلى الرئيس الأمريكي السابق بتهمة محاولة قلب هزيمته في الانتخابات.

وأصدرت المحكمة أمس الاثنين بيانا جاء فيه أن وسيلة إعلامية حصلت على وثيقة “وهمية”.

ويواجه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، 91 تهمة في أربع قضايا جنائية، والتي وصفها ترامب بأنها محاولة من قبل الديمقراطيين لمنعه من العودة إلى البيت الأبيض.

وفي واشنطن، يواجه الرئيس الأمريكي السابق أربع اتهامات. وفي ميامي، فلوريدا، يتم محاكمته في قضية الوثائق السرية، حيث تم توجيه 40 تهمة له علي خلفية هذه القضية.

وفي نيويورك، وجهت إلى ترامب 34 تهمة في قضية تزوير وثائق تجارية أثناء معالجة مدفوعات لإخفاء معلومات تعرض ترامب للخطر، بما في ذلك اتصال مزعوم بالممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.

وحسب وسائل إعلام أمريكية، يواجه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، 20 عامًا في السجن.