جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 07:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عبيد صالح يلتقي بطلاب جامعة دمنهور احتفالا بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

اثناء اللقاء
اثناء اللقاء

التقي الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم بأبنائه الطلاب عقب صلاة الجمعة بمسجد مجمع الأبعادية بحضور عدد كبير من السادة العمداء والوكلاء والعاملين بالجامعة وحشد من الطلاب احتفالا بذكرى انتصارات العاشر من رمضان . هذا اليوم المضئ الذى يحمل النفحات الإيمانية التي اختلطت فيه أصوات المدافع بنداءات الله أكبر وكان العبور العظيم وإجتياح خط بارليف وتحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي الذى لا يقهر على يد جنود مصر البواسل وقواتها المسلحة.

وأكد الدكتور عبيد صالح، على أن جيش مصر رجال العزة والكرامة حققوا انتصارات عظيمة فى تلك الأيام المباركة حيث كانت حرب العاشر من رمضان ملحمة بطولية رائعة شهد لها العالم. ووجه صالح تحية عظيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الوفية والشرطة الماهرة لما يبذلونه من جهد فى مكافحة الإرهاب بسيناء ولشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء.

وأوضح الدكتور عبيد أن جنود مصر البواسل من كسروا شوكة جيش الكيان الصهيونى الذى أطلق على نفسه الجيش الذى لا يقهر، ليفقد جزءا كبيرا من قوته فى ساعات معدودة فسيظل هذا النصر العملاق علامة مجد وفخر فى تاريخ الأمة العربية . وفي سياق متصل أشار صالح إلى أهمية المشاريع الصغيرة، والعمل على التشجيع على إقامتها، وكذلك المشاريع المتوسطة من أهم روافد عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول بشكل عام، والدول النامية بشكل خاص، وذلك باعتبارها منطلقًا أساسيًا لزيادة الطاقة الإنتاجية من ناحية، والمساهمة في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة من ناحية أخرى، ولذلك أولت دول كثيرة هذه المشاريع اهتمامًا متزايدًا، وقدمت لها العون والمساعدة بمختلف السبل ووفقًا للإمكانيات المتاحة.