الأحد , يوليو 22 2018
الرئيسية / تـوك شــو / مذيعة الحدث ترصد استرداد أراضي الدولة وإزالة التعديات بحي المعصرة

مذيعة الحدث ترصد استرداد أراضي الدولة وإزالة التعديات بحي المعصرة

كتبت / دينا السعيد

رصدت الإعلامية ”  بسمة إبراهيم ”   في برنامج ” مع الناس ” المذاع على قناة الحدث اليوم   استرداد الأراضي المخصصة للطرق والكباري وتمكين الدولة وإزالة التعديات على الأراضي  ، تحت رعاية اللواء محمد فؤاد رئيس حي المعصرة ورجال الأمن والشرطة ومأمور قسم المعصرة حسام أبو اليزيد وشعبة المرافق مع العقيد علاء عبدالوهاب ومفتش المباحث العميد محمد عاكف .

وقالت بسمة إبراهيم أن مازال رجال الدولة يضربون بيد من حديد لكل من تعدى على أراضي مصر أو حرم الدولة ، وأضافت أنها رأت في تلك المنطقة المعتاد عليها سرقة من الكهرباء من العواميد الرئيسية ويمر عليها  الاتوبيس النهري وقمامة ،  فكان الحل  إنهاء هذه الكارثة ، بالإضافة إلى رأفة رئيس الحي بالباعة المتواجدين بالمنطقة الذين يسعوا وراء مكسب رزقهم بالحلال، حيث قرر اللواء محمد فؤاد بالسماح لجلب رزق بعض البائعين وعمل اكشاك لهم  في أماكن متفرقة .

على جانب آخر وجهت مذيعة الحدث في الحلقة  رسالة قوية للحكام العرب  بعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ، وقالت أن الجميع متضامن مع اشقاءنا الشعب الفلسطيني ” أين حكامنا العرب  .. فين دورنا كعرب ؟! ” لن نتنازل  عن القدس  وبأعلى  هتاف القدس عاصمة فلسطين  ولن  نقبل  بقرارات ترامب.

شاهد أيضاً

غدا .. مروة سلام على ” الصحة والجمال ” وحلقة العناية بكافة أنواع البشرة

كتبت: دينا السعيد  غدا .. مروة سلام على ” الصحة والجمال ” وحلقة العناية بكافة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *