الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

مفاجأة في انتظار نجم ريال مدريد

2020-11-26 12:37:36
لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز
يوسف السكري

اقترح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن يوقع لوكاس فاسكويز قريباً صفقة جديدة في البرنابيو، وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 215 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات لكن عقده مع لوس بلانكوس سينتهي في يونيو المقبل.

وكانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبله. لعب فاسكويز دورًا منتظمًا على مستوى الأندية خلال موسم 2020-21 ، حيث شارك في تسع مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك 90 دقيقة كاملة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وبعد الفوز 2-0 في سان سيرو ، أشاد زيدان بالإسباني وألمح إلى أن المهاجم متعدد الاستخدامات قد يوقع قريباً عقداً جديداً في العاصمة الإسبانية. وقال زيدان في تصريحات لموقع(موفيستار +): "إنه دائما يعطي كل شيء لنا. لطالما كنت أقدره وما يقدمه لنا على أرض الملعب".

وأضاف:"الآن لديه الفرصة ليبين لنا ما يدور حوله. لقد كان لاعبًا شابًا لنا ولديه ريال مدريد في قلبه. أنا سعيد من أجله وللفريق. إنه لاعب مهم والنادي يعرف ذلك اعتقد انه سيحدث ان يجدد ".

اقرأ أيضا...صراع انجليزي ايطالي علي ضم مهاجم تشيلسي

ميدو جابر - عثمان 35- النادى الأهلى- ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا-قوس قزح- فتاة المعادي-حمدي فتحى- مارادونا- FIFA - عبدالله جمعة


إرسل لصديق