جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مواجهات سيد البلد في ال8 جولات الأولي من الدوري

يستهل نادي الإتحاد السكندري مبارياته في الدوري هذا الموسم بمواجهة نادي سموحة في مباراة ديربي الأسكندرية ضمن الأسبوع الأول من الدوري والمقرر إقامتها علي "ستاد الأسكندرية" في الخامسة ونصف مساء يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر الجاري.

وفي ثاني جولات الدوري  يواجه سيد البلد  فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا في أول مشاركة له بالدوري علي "ستاد الأسكندرية" في الخامسة ونصف مساء يوم السبت 30 أوكتوبر الجاري.

ثم يحل الفريق ضيفًا علي نادي بيراميدز في مباراة مقرر إقامتها علي ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءًا من يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر الجاري ، قبل أن يستضيف الجونة في رابع الجولات علي ستاد الأسكندرية في الثامنة مساء يوم الخميس 18 نوفمبر 2021.

وفي الجولة الخامسة والسادسة يواجه المقاصة في الثامنة مساءًا ب"ستاد الدفاع الجوي" وفاركو في الثالثة عصرًا علي "ستاد الأسكندرية" ترتيب ذكرهم يومي 21 ،25 نوفمبر.

ثم يواجه زعيم الثغر سيراميكاكليوباترا علي "ستاد الأسكندرية" في الثامنة مساءًا ضمن الأسبوع السابع يوم 20 -12 -2021 ، والمصري في الجولة الثامنة من الدوري علي "ستاد برج العرب" في الثامنة مساء يوم 24 -12 -2021.

ويسعي فريق الإتحاد السكندري برئاسة أستاذ محمد مصيلحي و القيادة الفنية للتوأم حسام وإبراهيم لتقديم موسم أفضل من الموسم الماضي وحجز بطاقة للتأهل للبطولات الأفريقية بعد أن كان قريب الموسم الماضي.