جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 01:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

أسماء جلال في إطلالة جديدة بمهرجان الجونة السينمائي

نشرت الفنانة اسماء جلال ، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام " ، من داخل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة. 

ظهرت اسماء جلال بفستان ذات اللون البني ، وليست الإطلالة الأولى لها ، حيث أعجب الجمهور باختيارها للفساتين وتعدد الالوان .

يذكر أن أسماء جلال لأول مرة تظهر بقوة في مهرجان الجونة السينمائي ، واخر أعمالها مشاركتها في مسلسل " خلي بالك من زيزي " بطولة امينة خليل ومحمد ممدوح وصفاء الطوخي وبيومي فؤاد و غيرهم .

جدير بالذكر ، جاءت شهرة اسماء جلال خلال  مشاركتها في بطولة مسلسل " حكايات بنات " الجزء الرابع والخامس.