جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 08:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«جومانة الحاج» تتألق بفستان من تصمم ضياء مزيد..وتكشف لـ الديار عن برنامجها الجديد

تألقت الإعلامية اللبنانية« جومانة الحاج» أثناء تكريمها في مهرجان "egy fashion" في دورته السادسة خلال حفل أقيم بفندق تيوليب النرجس بالتجمع الخامس بحضور مجموعة من النجوم ومصممي الأزياء في مصر والوطن العربي.

وتم تكريم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الملحن القدير حلمي بكر والفنانة غادة إبراهيم وشريف باهر والمطربة إيناس عزالدين وروان فؤاد واللبنانية نانيتا وعدد كبير من خبراء التجميل ومصففى الشعر. 

وكشفت« جومانة الحاج» في تصريح خاص لـ«الديار» عن أنها تستعد للتحضير للموسم الثانى من برنامجها الذي الذي يتكلم عن الأبراج ومعاني الأسماء ودلالاتها، مشيرة إلى أنه سوف يتم إدخال بعض التطويرات الجديدة في شكل البرنامج له ويكون مفاجئة للجمهور لما فيه من دقة معلومات مسيرة للإهتمام. 

وعن إطلالتها خلال الحفل بفستان مطرز باللونين الذهبي والأسود قالت« جومانة» أن الفستان الذي إرتدته تصمم المصمم الشاب صاحب الأنامل الذهبية ضياء مزيد 

وحول سر تعاونها مع المصمم شاب.

 أوضحت «جومانة» أنها دائما ما تتعامل مع مصممين أزياء عالميين ، غير أنها لمست في ضياء موهبته كمصمم أزياء ولديه لمسات فنية تميزه ، بالإضافة مبادراته الإنسانية جميلة لمساعدة الفتيات اللواتي لا يستطعن شراء فستان لحفل زفافهن ويقدمه لهم بالمجان مشددة على أنها تتنبأ له بمستقبل واعد في عالم الأزياء والموضة .