جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 05:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الحكومة الإسرائيلية تغلق مكاتب قناة الجزيرة وتصادر معداتها داخل مغارة .. مصرع 3 أشخاص أثناء البحث عن الآثار بالوادي الجديد تساقط الأمطار... والإسكندرية تحتفل بأعياد شم النسيم ”الصحة” تكثف حملاتها على أماكن بيع الأسماك المملحة تزامنا مع شم النسيم تعرف علي المسلم الذي يحمل مفتاح كنيسة القيامة بالقدس نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ”صور” وزير التعليم يترأس الإشراف على رسالة الدكتوراه لباحث سيناوى مواقع تخزين القمح بالشرقية تستتقل 423015 طن و 216 كيلو محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بالعيد محافظ الشرقية يفتتح فعاليات احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء ... فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية

ماجدة الرومي عن لحظة سقوطها :لحظات دار بي المسرح لكني لم أسقط  

علقت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على واقعة فقدها لتوازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون ولهفة الجمهور عليها قائلة : " غادرت لبنان متوجهة للاردن بعد أحداث وأوجاع مؤلمة يعاني منها لبنان حتى وصلنا للمطار وفوجئت بسيل غمري بالمحبة فور وصولي للاردن وصلت للمهرجان في جرش وجدت عرس كبير وخيام وفرحة بين الجمهور وكنت بقول يارب إحمي شعب الاردن ويديم عليهم النعمة .. وكنت بسأل في نفس الوقت عن مايحدث في لبنان لماذا وقعنا في هذه المشكلات ولم نخرج منها حتى الان ؟ خليط من المشاعر وعندما صعدت المسرح غنوا معي كافة الاغاني بنشوة وفرحة كبيرة .

أضافت في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة : " جئت من لبنان وهي أرض خصبة للمشاعر الجياشية وقلبي لم يستطع وقتها تحمل هذه المشاعر في تلك اللحظة بصعودي على المسرح وماعرفش ماذا حدث ؟ لحظة إنفعال كما أسميها والموسيقيين معي حاوطوني ولخمس دقائق حتى أفقت وعدت المسرح وقمت وهي المرة الاولى التي أتعرض لها "

أكملت : " نحن في لبنان بقوة الله قد نتعرض لرياح وعواصف لكن ولمرة عبر ماعشت من عمري أو في تاريخ لبنان كسرتنا الريح وبشكر الله على هذه النعمة وهذا ماحدث لي في المسرح أيضاً ركبتي لم تتعرض للثني دار بي المسرح ودرت بي للحظة قبل أن يحاوطني زملائي لخمس دقائق حتى عودة صعودي للمسرح "