جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مع اقتراب الانتخابات .. من يستطيع انتشال سفينة الاسماعيلي من الغرق

الاسماعيلى
الاسماعيلى

يعيش جمهور الإسماعيلى ،حالة من الحيرة بسبب قرب انتخابات مجلس إدارة النادي ،الذى يبنى عليه الجمهور آمال كبيرة جدا،فى محاولة لانتشال الإسماعيلى من أزماتة الأخيرة ،والتى كانت قد تقذف بفريق الكرة إلى دورى القسم الثانى ،هذا الموسم،لولا عناية الله.

وأعلنت عائلة عثمان في بيان رسمي، عدم ترشح أي فرد منها في الانتخابات،خاصة إبراهيم عثمان، الرئيس الحالي للنادي، مؤكدة أنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين، متمنية التوفيق للإسماعيلي في المرحلة القادمة.

وأغلق مساء أمس الأربعاء، باب الترشح في انتخابات مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، التي ستقام 31 أكتوبر المقبل.

وترشح على مقاعد الرئيس في انتخابات الإسماعيلي المقبلة 4 مرشحين هم الدكتور هشام عنانى، المهندس يحيى الكومى، المهندس نصر أبو الحسن، علي غيط.

وعلى منصب نائب الرئيس ترشح كل من سليمان أبو عريضة، خالد زين، محسن عبد المسيح، عماد عبد الواحد، وعلى منصب أمين الصندوق، ترشح مصطفى شلة، حاتم حجازي.

وفي منصب العضوية ترشح كل من عمرو زكى، عاطف زايد، مدحت الحوفى، هشام درويش، أحمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة، خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، صالح 
الشامي، كمال حمودة، أحمد محمد عبد السميع. وفي العضوية تحت السن، حسام عبد البديع، نانسي القاضي، محمد مجدي.

وكان طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى قد قرر عزل فريق الكرة عن أجواء الانتخابات التى تسيطر على المشهد داخل القلعة الصفراء، حيث يخوض الفريق تدريباته صباحا ومساء وسيدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية الأحد المقبل حتى 12 أكتوبر المقبل استعدادا لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز، وأعلن النادى الإسماعيلى، مساء أمس الأربعاء القائمة النهائية لمرشحى انتخابات مجلس إدارة النادى الجديد، وذلك بعد إغلاق باب الترشح.