جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 01:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

هاني سلامة يكشف تلقيه تهديدات بالقتل لمنعه من تصوير الداعية

كشف الفنان هاني عن تلقيه لتهديدات بالقتل، قبل تصوير مسلسل الداعية، والذي عُرض عام 2013.

وقال هاني سلامة خلال الجزء الثاني من برنامج صاحبة السعادة، والذي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس: اتهددت بالقتل، بسبب الداعية، واتقال لي بالحرف  أبعد عننا ياهاني ياسلامة.

وأشار هاني سلامة إلى أن ذلك كان يخيفه على أسرته قائلًا: أنا مراتي مصرية كندية، فكرت أن انقلهم للعيش في كندا، ولكنها بعيدة جدًا، ثم فكرت في الجونة لأن لم يكن بها مشاكل وبفكر في حاجات كثير، ولكن عملت المسلسل، لأنه شئ تنويري في الوقت المناسب.

كما قال هاني سلامة أنه لم يكن يريد الدخول إلى عالم الدراما التليفزيونية من خلال المسلسلات ذات الـ30 حلقة، ولكن كان يريد المسلسلا القصيرة.

وقال هاني سلامة: كنت عاوز أدخل التليفزيون بشكل المسلسلا القصيرة، زي نصيبي وقسمتك، لأن أنا رجل سينمائي.

وتابع هاني سلامة:  الموضوع ممتع أكثر من الـ30 حلقة، هي حدوتة 3 أيام وتنتهي، وهي بمثابة فيلم قصير، وهذا ما كنت أريده، ولما سمعت حكايات المسلسل أعجبت بها كثيرًا، ولذلك قدمتها.