جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ارتفاع معدلات توريد القمح بالبحيرة 200 ألف طن من محصول القمح

اتحاد شباب الجمهورية ينعي المشير طنطاوى: مسيرة عطاء استمرت اكثر من نصف قرن

تقدم اتحاد شباب الجمهورية الجديدة بخالص التعازي للشعب المصري في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، وبطل حرب اكتوبر المجيدة الذي توفى عن عمر يناهز 86 عام .

 قال اتحاد شباب الجمهورية ، المشير طنطاوى مسيرة عطاء استمرت اكثر من نصف قرن، وهب خلالها المشير طنطاوي حياته لخدمة وحماية وطننا الغالي، ليصبح احد اهم رموز مصر العسكرية في تاريخها المعاصر.

يذكر أن المشير محمد حسين طنطاوي، ولد يوم 31 أكتوبر عام 1935 في منطقة عابدين بوسط القاهرة، لأسرة نوبية، من أسوان، تعلم القرآن فى الكُتَّاب، وحصل على الثانوية العامة من مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية.

 وواصل دراسته حتى حصل على بكالوريوس فى العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، كما درس فى كلية القيادة والأركان عام 1971، وفى كلية الحرب العليا عام 1982.