جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محامي الزمالك الإيطالي : الزمالك حقق نصر تاريخي في قضية حمدي النقاز

النقاز
النقاز

تحدث سلفادوري، محامي نادي الزمالك في قضية التونسي حمدي النقاز، التي كان رفعها بسبب مستحقاته التي لم يحصل عليها خلال فترته الأولى.

وقال محامي الزمالك في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة: "نادي الزمالك حقق نصر تاريخي في قضية حمدي النقاز، وأن الأبيض نجح في كسب تلك القضية".

كما أكد سلفادوري، محامي نادي الزمالك في قضية التونسي حمدي النقاز، إن تعاقد الفريق الأبيض مع اللاعب ليس له علاقة بفوز النادي بالقضية.

وقال : "نجحنا في الفوز بالقضية الخاصة بحمدي النقاز، وعلينا عدم الربط بين عودة اللاعب للنادي وتلك القضية التي رفعها النقاز".

وكان قد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق غدا في معسكره المغلق حاليا ببرج العرب، في إطار الاستعدادات لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويخوض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباح الغد على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الافطار في العاشرة والنصف صباحا، ويتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.

ويؤدي الفريق تدريبات الإطالات في الخامسة مساءً، ويخوض الزمالك تدريبه المسائي في السادسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة، على أن يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية في السابعة والنصف مساءً، ثم يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الساعة التاسعة إلا ربعا مساءً.