جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رجل أعمال يستجيب لاستغاثة زوجة الفنان أحمد هيبة ويوفر لها مستلزمات المنزل

في لافتة جميلة تعبر عن المعدن الطيب والأصيل للمصريين، ضرب شريف محمود الصنقرى أحد أبناء مرسى مطروح وصاحب إحدى شركات الخدمات البترولية برأس الحكمة، أروع الأمثلة في الترابط وعمل الخير، حيث زار أسرة الفنان الراحل أحمد هيبة التي استغاثت عقب وفاته في حادث مروري قبل أيام وأكدت أنها أنها حامل وعلى وشك ولادة ابنها الرابع بعد أيام ولديها من زوجها الراحل 3 أطفال ولا تملك قوت يومها.

ووفر شريف محمود الصنقرى متطلبات المنزل من مأكل ومشرب وملبس، وتقديم مبلغ مالى، مؤكدا أنه لن يتخلى عن أسرة الفنان الراحل أحمد هيبة وأنه سيفعل كل ما بوسعه لدعمهم ، مضيفا أنه أحد أبناء مرسى مطروح وأنه ضمن مجموعة من أبناء القبائل تعمل على مساعدة المواطنين .

وأشار شريف محمود الصنقرى الى أن المسئولية المجتمعية حيوية وأساسية فى مثل هذه المواقف، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، الدائم على الاستجابة لمطالب المصريين من غير القادرين، وأصحاب النماذج المكافحة والأيدى العاملة فى المهن الشاقة المختلفة، وذلك لتوفير حياة كريمة لهم، مضيفا أن هناك مواقف إنسانية كثيرة للرئيس السيسى جعلت المصريين يلقبونه بداعم الغلابة.

ووجه شريف محمود الصنقرى أحد أبناء مرسى مطروح وصاحب إحدى شركات الخدمات البترولية برأس الحكمة، الشكر للخدمات الإعلامية على اهتمامها واستجابتها السريعة ورعايتها لأسرة الفنان الراحل أحمد هيبة بتوفير مبلغ مالى و فرصة عمل لزوجته لرعاية أسرتها .

ومن جانبه، وجهت صباح زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة الشكر لوسائل الإعلام على تواصلها الدائم مع الأسرة ونقل صوتها، وكذلك الشكر لشريف محمود الصنقرى أحد فاعلى الخير على الاستجابة، مضيفة:" ربنا يجازى كل من يسعى لمساعدة الآخرين خيرا ".