رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

سينرجى تكشف بوستر جديد لفيلم موسي

بوستر موسي
بوستر موسي

كشفت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني عن  بوستر جديد لفيلم موسي ، ومن المقررطرحه يوم 11 أغسطس  ، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وجاء التعليق علي "البوستر" كالاتي:" انتظروا تجربة جديدة لاول مرة فى الوطن العربى 11اغسطس بجميع دور العرض.

ويذكر أن فيلم موسى، بدأ تصويره أكتوبر الماضي بعد عامين من التحضير والكتابة، لكنه توقف نظراً لانتشار جائحة كورونا، قبل أن يستأنف التصوير مرة أخرى، ويشهد الفيلم التعاون الثاني على التوالي بين بيتر ميمي وإياد نصار بعد فيلم كازابلانكا، الذي حقق إيرادات تجاوزت الـ80 مليون جنيه.

ويشارك في إنتاج فيلم موسى، 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز برئاسة تامر مرسي، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم.

والجدير بالذكر أن يشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز ، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

ويعد فيلم موسى، التجربة السينمائية الأولى في مصر والوطن العربي التي تتناول أول قصة روبوت، وتدور أحداث الفيلم حول طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر