رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

شوف مصر السياحية

أهم 5 وجهات سياحية في مدينة الغردقة المصرية.. تعرف عليها

Image Title

الغردقة من أجمل الوجهات المصرية السياحية المميزة والتي تعتبر من أهم المدن السياحية المصرية المطلة على البحر الأحمر، وتتمتع باعتدال المناخ والشواطئ الخلابة ذات المياه الفيروزية الصافية.

ويوجد بالغردقة العديد من المنتجعات والحدائق والأماكن الترفيهية حيث يمكنك ممارسة رياضة الغوص والسباحة، ولهذا عليك أن تتعرف على أفضل الأماكن السياحية بالغردقة. 

أهم الوجهات السياحية بالغردقة

سهل حشيش

من أفضل الأماكن السياحية في الغردقة ويتواجد بسهل حشيش منتجعات سياحية ذات خدمة مميزة للسياح، ويضم مجمع سينمائي والعديد من الأسواق.

كما يمكنك الإستمتاع بصفاء مياه البحر والرمال الناعمة، وعليك بممارسة رياضة الغوص ومشاهدة المدينة الفرعونية التي توجد تحت الماء، فضلا على وجود الكثير من الألعاب المائية التي تعتبر مميزة للأطفال.

أكواريوم الغردقة

هو متحف للأحياء المائية يحتوي على أكثر من 1200 من الأسماك والحيوانات المائية من أنواع كثيرة، ويعتبر من أجمل المناطق السياحية في الغردقة، والجدير بالذكر أن الخزان المائي للمتحف مملوء بحوالي مليون جالون من الماء، كما أنه يحتوي على حديقة حيوان مصغرة تحتوي على الحيوانات البرية.

كما أنه يحتوي على بعض المعروضات من حفريات الصحراء الغربية، وبإمكانك زيارة الغابة الاستوائية الموجودة في متحف الأحياء المائية، كما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع مع بعض الألعاب التي تناسبهم والموجودة في أكواريوم الغردقة.

جزيرة جفتون

من الوجهات السياحية الهامة التي يجب عليك التوجه إليها، وتقع جزيرة جفتون بالقرب من مدينة الغردقة وتتمتع بالرمال الناعمة والشواطئ الخلابة، وتعتبر مكان مثالي لممارسة رياضة الغوص ومشاهدة أنواع الأسماك الملونة والشعاب المرجانية الرائعة الموجودة بالبحر الأحمر، كما يمكنك أن تستقل إحدى المراكب والتمتع بالجو البحري الهاديء.

الجونة

تعتبر الجونة من أجمل المنتجعات السياحية التي توجد بالغردقة، وتتميز بالهدوء والشواطئ الخلابة ويوجد بها أنواع الرياضة البحرية مثل ركوب الأمواج والزوارق والتزلج على الأمواج، كما أنها يوجد بها ملاعب للجولف، كما يوجد بها العديد من الخدمات التي تقدم للسياح مثل جلسات المساج فضلا على المقاهي والمطاعم.

 متحف الرمال

من أشهر متاحف الرمال عالميا حيث تحتوي على الكثير من المجسمات والتماثيل التي تم نحتها باستخدام الرمال حيث يوجد بها مجسمات للأهرامات وبعض الشخصيات الكرتونية وتماثيل مثل تمثال كليوباترا ومحمد الفاتح، وإلى جانب هذا فإن متحف الرمال يتواجد به ألعاب ترفيهية للأطفال ومطاعم واستراحات.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر